TH3 FIDAN 7 TH3 FIDAN 7
مساحة اعلانية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج جالاكسي S9 الاستعراض: هاتف رائع للجماهير ، ولكن ليست واحدة مثيرة
أصبح أفضل هاتف Android مبيعًا لعام 2017 أفضل.
8 مارس 2018


Samsung Galaxy S9 +

انظر ، أنا لن أجلس هنا وحاول أن أخبرك أن جالكسي S9 و S9 + هما هاتفان جديدين يستحقان الثناء للقيام بمجموعة كاملة من الأشياء التي فعلها أسلافهم في بداية عام 2017. ليس الكثير تغيرت في العام الماضي ، وهذا فقط حقيقة ما نعمل عليه هنا.
لا تستخدم سامسونج جميع المواد والتصميمات والمكونات والميزات التي تم العثور عليها في سواحلها الأخيرة فحسب ، بل تتشابه مع استخدام المربع نفسه وشاحن الحائط وكبل USB وأذن AKG. يشبه برنامج Android Oreo و Samsung Experience 9.0 التحديث الذي بدأ في تشغيل Galaxy S8 و S8 + في شهر كانون الثاني. من نواح عديدة ، لا تحاول سامسونج حتى التصرف مثل هذه الهواتف الجديدة تمامًا. إن تعميم العلامة التجارية لـ "S9" هو مجرد ممارسة للحفاظ على التسمية متسقة مع المستهلكين مقارنة بمؤشر حقيقي لقفزة الأجيال.
إذا قامت أي شركة أخرى بذلك ، فسيتم بسرعة طرح هواتفها في الظل بسبب افتقارها إلى الابتكار أو ميزة لافتة للنظر لجذب المشترين المحتملين. لكن شركة سامسونج ليست مثل الشركات الأخرى - حيث تجلس شركة سامسونج في قمة عالم Android ، حيث تمتص جميع الأرباح المتوفرة تقريبًا في شريحة السعر 700 دولار. لنقتبس عن نفسي ، "إنه عالم سامسونج ونحن جميعًا نعيش فيه." وهذا يمنحها بعض المرونة لإصدار تحديث تكراري لإصلاح عيوب Galaxy S8 القليلة وإعادة إطلاق الهواتف التي يتمتع بها كل من يتطلع إلى شرائه في 2018.
حول هذا الاستعراض
أكتب لك هذه المراجعة بعد 9 أيام باستخدام Galaxy S9 + بدون قفل من الولايات المتحدة. تم استخدام الهاتف حصريًا على شبكة AT & T ، التجوال الأول في برشلونة ، أسبانيا ثم محليًا في سياتل ، واشنطن. كانت بنية البرنامج 1UEU1ARB7 ، مع تصحيح الأمان في 1 فبراير ، ولم يتم تحديثها أثناء المراجعة.
وبالنظر إلى أوجه التشابه بينهما ، ينطبق هذا الاستعراض بالكامل على كل من Galaxy S9 و Galaxy S9 + ، باستثناء الأجزاء التي يُشار فيها إلى Galaxy S9 +
ايضا يمكنكم رؤية الفيديو الذي نشرته شركة سامسونج عن الهاتفان s9 و +s9

في الفيديو

سامسونج جالاكسي S9 + استعراض الفيديو

هناك مكان للكلمات ، ثم هناك مكان لمراجعة فيديو مختصرة - ولله الحمد ، لدينا كلاهما متاح لك هنا. لإنعاش الأشياء ، تأكد من مشاهدة مراجعة الفيديو الكامل لـ Galaxy S9 ، وللحصول على مزيد من التفاصيل ، اقرأ للقراءة الكاملة هنا.


Samsung Galaxy S9 +أكثر من SAMESUNGSamsung Galaxy S9 + الأجهزة والتصميم والعرضلا يمكن تمييز Galaxy S9 عن Galaxy S8 ، ولكن الأجهزة لا تزال نقطة قوية للغاية. هذا تصميم جميل وحديث يبدو رائعًا وعمليًا من حيث الحصول على نصف طن من الشاشة في حزمة صغيرة نسبيًا. معيار Galaxy S9 ، على وجه الخصوص ، هو المدمجة بصراحة بمعايير الهواتف الذكية الحديثة.

من يهتم إذا كان قريبًا من Galaxy S8 عندما يكون الجهاز جميلاً؟
الإطار المعدني والزجاج المنحني بشدة رائعان ، لكن سامسونج لا تزال تظهر أنه لا يضطر للتضحية بالوظائف من أجل الشكل. جالكسي S9 هو مقاوم للماء IP68 ، بالطبع ، والجزء الخلفي من الزجاج يتيح الشحن اللاسلكي ، وهو ليس ميزة يجب أن يكون لي ، ولكنني سأستخدمها دائمًا إذا كان هناك. هناك أيضًا فتحة بطاقة SD مفضلة لدى المعجبين بسعة تخزينية إضافية تصل إلى 400 غيغابايت - أو ما يصل إلى 2 تيرابايت عند إخراج البطاقات بهذه السعة. وانظر إلى ذلك في أسفل الهاتف: مقبس سماعة الرأس! يتطابق المنفذ الذي يزداد ندرته بشكلٍ جيد مع سماعات الأذن AKG المزوّدة بشكل جيد والتي ستجدها في العلبة ، ولكن من الرائع رؤية ذلك بغض النظر. تنقذنا سامسونج من الدونجل لمدة عام آخر على الأقل ، وأنا أصفق لها.

لقد كانت سامسونج ذكية في التمسك بكل ما جعل Galaxy S8 جذابًا للغاية - ولكنه نجح في إصلاح عدد قليل من المراوغات في الأجهزة التي استقرناها في العام الماضي.

نعم ، يمكنك في الواقع العثور على مستشعر بصمات الأصابع واستخدامه بدون أي تشويش يدوي. من الأسهل قليلاً الوصول إلى جهاز Galaxy S9 الأصغر ، كما أن المستشعر ليس من السهل العثور عليه بشكل أعمى على Google Pixel 2 أو OnePlus 5T ، ولكن هذا يعد تحسناً هائلاً ولم يعد نقطة ضعف في سفن سامسونج الرئيسية. وفي الأوقات التي لا يمكنك الوصول إليها ، يتيح لك نظام "الفحص الذكي" الجديد إلغاء قفل الهاتف بسرعة مع وجهك مع الاحتفاظ بمسح القزحية لحماية المزيد من البيانات الحساسة في الهاتف. أبقيتها قيد التشغيل ولم تتدخل أبدًا مع جهاز استشعار بصمات الأصابع ، ولكن كان هناك عندما احتجت إليها - مرة أخرى ، تحسن كبير مقارنة بالعام الماضي.

Samsung Galaxy S9 +

وبدون تغيير التصميم الخارجي ، قامت شركة سامسونج بإجراء بعض التحسينات على الاختيار من الداخل. تستكمل سماعة الأذن العلوية الجديدة مكبر الصوت الذي يعمل على إطلاق النار لتشكيل زوج ستيريو - مما يوفر فصل الصوت الحرج عندما تشاهد الفيديو المناظر الطبيعية ، ويجعل من المستحيل حجب جميع الأصوات الصادرة من الهاتف بإصبع واحد فقط. تدعي شركة سامسونغ أن الزوج أعلى 1.4 مرة ، وقد فزت 

في النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الشرح ونرجوا منكم مساعدتنا في التمركز معناه دعمنا على اليوتيوب وشكرا لكم لا تنسوا نشرها


عن الكاتب

thefidan7.

التعليقات

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

TH3 FIDAN 7